عروض كفرات
Posted in: غير مصنف

عروض كفرات مقاس 17

الشراء ضمن عروض كفرات السيارات يمنحك خيارات مميزة جدًا بسعر مناسب، وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الإطارات سيكون عليك اتباع بعض معايير الشراء، كي تحصل على أفضل إطار مناسب لك.

عروض كفرات

يقدم متجر النهدي الكثير من المميزات لعملائه، خاصة في مسالة الأسعار، حيث يقدم لك نظام دفع سهل وبسيط، بالإضافة للكثير من العروض، ومن بين الإطارات التي يطرحها. 

يوكوهاما

يقدم متجر النهدي هذه الإطارات ضمن عروض الكفرات المميزة الخاصة به، ويقدم ثبات ممتاز في جميع الظروف الجوية، ويعمل نمط المداس ومركب جميع الفصول في انسجام تام لتوفير أداء أكثر أمانًا في الطقس الجاف والرطب والشتاء.

يوفر نمط المداس المصمم بدقة في الوسط وكتل الأكتاف الأكبر ثباتًا على الطريق على مدار العام، بينما يظل المركب الخاص مرناً حتى في درجات الحرارة المنخفضة. وتعمل الأخاديد المحيطية الأوسع والأخاديد المحيطية الأصغر على تشتيت الماء والثلج من تأثير الإطار وتقاوم ظاهرة الانزلاق المائي بفعالية. 

يضمن الجمع بين السحب من الدرجة الأولى ومقاومة الانزلاق المائي القيادة الآمنة على مدار العام، ويعمل نمط المداس المتماثل على تحسين التحكم في جميع الأحوال الجوية، تحافظ منطقة المداس الوسطى وكتل مداس الكتف على تلامس مستمر مع سطح الطريق.

تعمل كتل الأكتاف الكبيرة على زيادة عدد الحواف القارضة التي تلامس سطح الطريق في جميع الأوقات، يعمل ذلك على تحسين أداء المنعطفات والقدرة على المناورة والقوة، ويحافظ نمط المداس الوسطي على تلامس الإطار مع سطح الطريق، مما يعزز استجابة التوجيه وثبات القيادة. 

تصبح عملية التوجيه أسرع وأكثر استجابة لأوامر السائق، في حين أن بنية الإطار أكثر ثباتاً في مواجهة ضغط القيادة، والنتيجة هي تحكم وتحكم أكثر أماناً، مما يعزز الأداء الأكثر أمانًا.

يتميز الهيكل الداخلي للدراجة جيولاندار H/T G95A بحزام فولاذي مزدوج وهيكل حبل بوليستر، يحافظ الحزام الفولاذي المزدوج على الشكل الأمثل للإطار تحت ضغط التشغيل والأحمال التي تؤثر على الإطار. 

يزيد من قوة الإطار ويضمن الشكل الأمثل للإطار في جميع الأوقات لقيادة أكثر أمانًا، من ناحية أخرى، تزيد أجسام حبال البوليستر من الراحة، تبقى الإطارات على تماس مع سطح الطريق، وتمتص صدمات القيادة وتضمن قيادة مريحة.

جوديير

يمنحك متجر النهدي كذلك هذا النوع من الإطارات ضمن عروض كفرات النهدي بسعر مميز، ويوجد من هذا الإطار أكثر من نوع.

  • إطارات جوديير متعددة المواسم: تم تصميم الإطارات متعددة المواسم لتوفير أداء متوازن في مجموعة من الظروف الجوية، وهي خيار شائع للسائقين الذين يرغبون في عدم الاضطرار إلى التبديل بين الإطارات الصيفية والشتوية، تشتهر بمقاومتها الممتازة للتآكل وطول عمرها، كما أنها توفر قيادة مريحة وثابتة في مختلف الظروف.
  • إطارات جوديير الشتوية: صُممت إطارات جوديير الشتوية بمركب مطاطي خاص يبقى مرنًا حتى في درجات الحرارة المنخفضة، وتتميز هذه الإطارات بنمط تجويف مع الكثير من الحواف لزيادة الالتصاق، تعمل تقنية المنطقة الجليدية في إطارات جوديير الشتوية على زيادة تماسك الإطارات على أسطح الطرق الجليدية.
  • إطارات جوديير الصيفية: تم تحسين الإطارات الصيفية لتلائم ظروف الطقس الدافئ وتوفر أداءً وثباتًا، وتتميز مجموعة إطارات جوديير الصيفية بتقنيات مبتكرة تعزز الأداء والسلامة، وتضمن ميزات مثل الكبح النشط الكبح الفعال على الطرق الجافة والمبللة على حد سواء، بينما يعزز تصميم شفرة الفقاعة ثلاثية الأبعاد من التحكم في السيارة، وتتميز بعض موديلات الإطارات الصيفية بتصميم تجويف فريد من نوعه، مما يعزز الثبات والتحكم.

كونتينال

هي من الإطارات المتوفرة ضمن عروض كفرات السيارات، وهي من الإطارات المميزة، فمنذ منذ تأسيسها في هانوفر، ألمانيا، في عام 1871، طوّرت كونتيننتال تقنيات وخدمات رائدة في مجال التنقل المستدام والمتصل للأشخاص والبضائع.

ومن بداياتها في مصنع صغير في هانوفر، تطورت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع السيارات في العالم، والتي تعمل الآن في 58 بلد.

كونتيننتال هي أقدم شركة مستقلة وواحدة من أكبر مصنعي الإطارات في العالم، وعلى مدار الـ 150 سنة الماضية، أرست كونتيننتال المعايير في صناعة الإطارات من خلال روحها الرائدة وقوتها الابتكارية. 

وقد قام مهندسوها بجعل الإطارات أكثر أمانًا وفعالية واستدامة من خلال ابتكارات رائدة، وفي الوقت ذاته، تعمل على ربط الإطارات وأجهزة الاستشعار بالسحابة لتزويد العملاء بحلول وخدمات ذكية ورقمية جديدة بالكامل للإطارات.

كيف أختار الإطار في العروض؟

حولك الكثير من عروض إطارات كفرات السيارات، ولا تعرف كيف تشتري منها؟ اتبع هذه التعليمات.

حجم الإطارات

عند شراء إطارات جديدة، فإن أول ما تحتاج إلى معرفته هو حجم إطارات سيارتك، يمكن العثور على مواصفات الإطارات بسهولة على جانب الإطارات الحالية، ويمكن العثور عليها على الجزء الخلفي من باب السائق أو على غطاء خزان الوقود.

يُظهر الرسم البياني أدناه مثالاً على الرمز “.175/70 R14 84T”، والذي يشير إلى العرض ونسبة العرض إلى الارتفاع وبنية الإطار وحجم الحافة ومؤشر الحمولة وتصنيف السرعة على التوالي.

 نمط القيادة

تتميز الإطارات بتصاميم وأنماط تناسب مختلف أنماط القيادة وظروف الطريق، من المهم تحديد أسلوبك في القيادة قبل شراء إطارات جديدة لضمان اختيار الإطار الذي يناسب احتياجاتك في القيادة، لتحديد أسلوبك في القيادة.

إذا كنت تحب الأداء والسرعة، فاختر الإطارات عالية الأداء التي توفر أقصى قدر من التماسك عند السرعات العالية، أما إذا كنت ترغب في قيادة هادئة ومريحة، فاختر الإطارات السياحية.

الموسم والطقس

يعتبر الطقس المحلي ونوع الطريق من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء إطارات جديدة، في المناخات الصحراوية ذات الصيف الحار والشتاء البارد، مثل الإمارات العربية المتحدة، فإن الإطارات الصيفية أو إطارات جميع الفصول هي الخيار الأفضل للمناخ المحلي.

كما يلعب نوع الطريق في منطقتك دور في قرار شراء الإطارات، إذا كانت الطرق غير ممهدة، فقد ترغب في الاستثمار في إطارات ذات ثبات أفضل على الطرق الوعرة.

 نوع السيارة

هناك عامل آخر يجب مراعاته قبل اتخاذ قرار بشأن الإطارات وهو نوع سيارتك، سيعتمد نوع الإطار الذي تشتريه على ما إذا كانت سيارة ركاب أو سيارة دفع رباعي أو سيارة رياضية أو سيارة كبيرة أو سيارة تجارية.

يتم تصميم نمط مداس الإطار وعمق الأخدود وتصميم الإطار بما يتناسب مع أنواع السيارات المختلفة لتحقيق التوازن بين الضوضاء والاقتصاد في استهلاك الوقود والتآكل وراحة القيادة والأداء والتكلفة,

 جودة الإطارات

من المؤكد أنك تشعر أنه تبدو جميع الإطارات في متجر الإطارات متشابهة، ولكن مجرد تشابهها لا يعني أنها تؤدي نفس الوظيفة، هناك اختلافات كبيرة في تصميم وجودة الإطارات، وهذا يضع عليك مسؤولية الشراء من إطارات عالية الجودة وبماركات معروفة.

ثمة الكثير من عروض كفرات والتي يقدمها متجر النهدي بمقاس 17 المناسب لك، لكن عليك كذك الالتزام ببعض قواعد شراء هذه الإطارات.

اقرأ أيضًا: