عروض اطارات السيارات
Posted in: غير مصنف

عروض اطارات السيارات في السعودية

الشراء ضمن عروض اطارات السيارات أمر مميز جدًا، خاصة أنه يمنحك إطارات مختلفة بسعر مميز، لكن هنالك بعض المعايير التي عليك الانتباه لها، كي لا تشتري إطارات لا تناسب سيارتك، أو لا تناسب استخدامك.

عروض اطارات السيارات

إذا كنت راغبًا في الشراء ضمن هذه العروض، فمن أشهر المتاجر التي تمنحك هذه الفرصة هو متجر النهدي، خاصة إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل سعر، وهذه هي أهم أنواع الإطارت التي يقدمها ضمن تلك العروض.

سايلون 

يعرض النهدي إطارات سايلون ضمن عروض اطارات السيارات، ومن المعروف عن هذه  الكفرات توافقها مع معايير الجودة الآسيوية، كما يتم تحديثها باستمرار مع الموديلات والمواصفات الجديدة، كما توفر الماركة أنواع الإطارات المتوفرة للسيارات والشاحنات والمركبات التجارية ومركبات البناء وكذلك مركبات الطرق الوعرة.

يستخدم مهندسو سايلون تقنية النمذجة ثلاثية الأبعاد، وتتم إضافة البوليمرات وألياف السيليكون والسيليكا وعناصر كيميائية أخرى إلى تركيبة الخليط لتحضيرها لإعطاء المرونة والنعومة، بغض النظر عن درجة الحرارة المحيطة، ومن أهم الأنواع التي تقدمها هذه الماركة.

  • سيلون تيراماكس: مناسب لجميع الفصول لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والشاحنات الصغيرة والشاحنات التجارية، وعلى الرغم من كونه موديل 2016، إلا أنه مطلوب بين السائقين بكثرة.
  • سيلون إنديور: مصممة للاستخدام في فصل الشتاء في المركبات التجارية، تتمتع قوة التصاق عالية وثبات في الاتجاه على الأسطح الزلقة.
  • سيلون أتريزو إيليت: إطار صيفي مع مداس غير متماثل لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والمركبات التجارية.
  • سيلون أتريزو إيكو: إطار لسيارات الركاب، يتميز بسلاسة القيادة والتحكم الممتاز والاقتصاد في استهلاك الوقود بنسبة 3-5%.
  • سيلون أتريزو: إطار صيفي لسيارات الركاب، نمط مداس غير متماثل، ملاءمة عميقة؛ موديل 2015-2016.
  • سيلون أتريزو 4 سيزونز: مطاط لجميع الفصول مصمم للاستخدام على مدار العام في أوروبا ورابطة الدول المستقلة وآسيا، يضمن سهولة وسلاسة القيادة هي إحدى مزايا موديل 2018.
  • سيلونTerraMax M/T : مطاط مصمم خصيصاً للاستخدام على الطرق الوعرة والأراضي الرطبة، قدرة عالية على القيادة على الطرقات الوعرة، ونمط مداس عميق، ونظام تصريف فرعي لامتصاص وإزالة الماء والأوساخ تحت رقعة التلامس.
  • سيلون :erraMax AT-M إطار لجميع الفصول بنمط مداس غير متماثل. يجعل القيادة على الطرق الوعرة أكثر أماناً لسيارات الجيب وسيارات الدفع الرباعي؛ جديد لعام 2018.
  • سيلون :SW06 إطارات للشاحنات في أوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة، موديل 2017-2018.
  • سايلون وينتر برو: إطار رافعة احتكاك لسيارات الركاب، من أهم المزايا سرعة عالية، وثبات في القيادة، وتماسك ممتاز، ومسافات كبح قصيرة. أيضاً ضوضاء منخفضة وعمر طويل.
  • سايلون وينتر برو: إطار سيلون وينتر برو SW81 إطار شتوي احتكاك بنمط غير متماثل، يستخدم في درجات الحرارة المعتدلة إلى المنخفضة في أوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة، تشغيل سلس وضوضاء منخفضة وراحة أثناء الحركة وعمر افتراضي طويل.
  • سايلون آيس بلايزر : إطار بدون مسامير مع مداس غير متماثل، مما يوفر ثباتًا على الجليد والأسفلت، تُعد مسافة الكبح القصيرة إحدى مزايا سايلون آيس.
  • جاكيت سايلون آيس آلبين إيفو: جديد لموسم 2018، وهو نوع من السترات الشتوية المصممة للاستخدام في المناطق المعتدلة في وسط أوروبا.
  • إطار سيلون SW02 الشتوي: للقيادة الشتوية مصمم للاستخدام في المناطق الثلجية والجليدية، حواف المداس الجانبية مشطوفة ومتعرجة الشكل، والجدران الجانبية معززة بإدخالات من النايلون لمنع التلف.
  • إطار سيلان سيتي كارافان: إطار للشاحنات والحافلات الثقيلة مع مداس اتجاهي وجدران جانبية معززة، مقاومة عالية للتآكل، وضوضاء منخفضة ومقاومة للتلف. يمكن إصلاحها باللحام عند الوصول إلى الحد الأقصى من تآكل المداس.
  • إطار سايلون وينتر برو : إطار احتكاك بنمط مداس اتجاهي، مصمم للمناطق المناخية القاسية في أوروبا وآسيا، أداء ممتاز عبر البلاد على الرغم من عدم وجود مسامير معدنية. ثبات جيد على جميع الأسطح، ومسافات كبح أقل من المتوسط، وقيادة سلسة.
  • : Ice Blazer Alpine إطار شتوي مع مداس غير متماثل، جديد لعام 2018، مصمم للاستخدام في المناخات المعتدلة الباردة.
  • : Cylon Atrezzo Touring LSإطارات لجميع المواسم لسيارات الركاب وسيارات السيدان وسيارات ستيشن واغن وسيارات الميني فان، استهلاك منخفض للوقود وضوضاء منخفضة ومعامل سحب منخفض ومسافات كبح قصيرة.

كونتينال

يتوافر هذا النوع أيضًا ضمن عروض اطارات السيارات، وتشتمل عائلة الجيل 6 على ثلاث مجموعات مختلفة من المنتجات – ComfortContact 6 للسيارات الصغيرة والقيادة في المدينة، UltraContact 6 لسيارات السيدان الكبيرة وMaxContact 6 للسيارات عالية الأداء.

خضعت الإطارات من الجيل 6 لاختبارات مكثَّفة وشاملة، بما في ذلك اختبارات في السوق المستهدَفة في الشرق الأوسط وفي منشأة اختبار الإطارات الوحيدة في العالم المملوكة من قِبَل مصنِّعي الإطارات وهي منشأة اختبار الإطارات المؤتمتة بالكامل في هانوفر بألمانيا.

ومن خلال الجمع بين التقنيات الألمانية المتطوّرة والمملوكة من قِبَل الشركة الألمانية والخبرات المحلية في مجال السيارات، تمكّنت إطارات من تحقيق مستويات لا تُضاهى من الراحة والمتانة، إضافة إلى أداء التماسك والكبح من الدرجة الأولى، مما يضمن الحصول على واحدة من أكثر سلاسل الإطارات أماناً في السوق.

كما من المعروف عنها أنه يساعد التصميم عالي المتانة للجيل 6 على إطالة عمر الإطار من خلال توفير مستوى عالٍ من المقاومة للتلف عند التعرُّض للعناصر القاسية مثل الأجسام الصلبة والحصى والحجارة.

تتميّز جميع المنتجات بأحدث التقنيات لتوفير مستويات فائقة من التماسك والتحكّم والكبح، بالإضافة إلى تجربة قيادة أكثر هدوءاً وراحة.

تهدف مجموعة إطارات كونتيننتال إلى خدمة حوالي 40 بالمئة من سوق الإطارات في الشرق الأوسط، حيث توفر لمالكي السيارات خيارات واسعة من الإطارات المتينة المصمَّمة لتناسب ظروف الطرقات في المنطقة.

توفر كونتينتال من الجيل السادس 60 مقاسًا مختلفًا عبر ثلاثة خطوط إنتاج، وهي مصنوعة في أوروبا خصّيصًا لسوق الشرق الأوسط.

يوكوهاما

هذا النوع كذلك مطروح بأسعار مناسبة ضمن عروض اطارات السيارات، ويُعد إطار يوكوهاما 195/60R15 88H الإطار المثالي لسيارات الركاب التي تتحرك كثيرًا في الصيف.

صُنع هذا الإطار بتقنية BluEarth ES32، والتي توفر للسائق توزيع متناسق للكتل الجانبية والوسطى لإعطاء ثبات عالٍ عند الانعطاف.

يتميز هذا الإطار بالمتانة والكفاءة وهو مصنوع بطبقات داخلية متعددة لضمان أقل معامل ممكن للتآكل غير المتساوي، ومن عيوب هذا الإطار أنه غير مناسب للاستخدام على الطرقات ذات الأمطار الغزيرة.

تشتهر إطارات يوكوهاما بتصميمها عالي الأداء، وتتميز بتقنيات متقدمة مثل تصميم النمط المتقدم، وحماية المداس من التآكل بتقنية TruContact وتقنية التشغيل المسطح، والتي تسمح للسيارة بالعمل على إطارات مسطحة دون التأثير على أداء السيارة. 

وتوفر إطارات يوكوهاما أداءً ممتاز في التحكم بفضل التوزيع الأمثل للوزن وتقليل الضوضاء على الطريق بفضل المواد المركبة.


إن الشراء عروض اطارات السيارات يمنحك بالفعل خيارات مميزة بأسعار بسيطة، إلا أنه عليك دومًا التأكد من أنك تحصل على إطار من ماركة معروفة ولها اسمها.

اقرأ أيضًا: