افضل موقع لبيع اطارات السيارات
Posted in: غير مصنف

اليك افضل موقع لبيع اطارات السيارات

افضل موقع لبيع اطارات السيارات هو متجر النهدي للإطارات، فيه تجد تنوعًا ملحوظًا في نوعية الإطارات، بالإضافة إلى أنك تستطيع تحديد المواصفات التي تريد الإطارات أن تكون عليه، وبالتالي يسهل عليك هذا البحث الطويل، وفي الأسطر التالية تتعرف على أسباب اختياره كأفضل متاجر الإطارات على الإطلاق.

افضل موقع لبيع اطارات السيارات

إن اختيار متجر جيد لشراء إطارات السيارات هو السبيل الأول لتحصل على الإطار المناسب لسيارتك، فالجودة العالية والخدمة المتميزة وقت الشراء هما أمران مهمان جدًا.

ويعد متجر النهدي للإطارات هو افضل موقع لبيع اطارات السيارات، إذ يسعى المتجر دومًا لتقديم المتطلبات التي تتوافق مع احتياجات العملاء، إذ أنه يوفر أيضًا تركيب الإطارات سواء بالمنزل أو مقر العمل.

هذا ما يوفر عليك أزمة البحث عن فني تركيب الإطارات بعد شرائها، ويكون هذا بسيارة مجهزة بأحدث التجهيزات تصلك في اليوم والوقت الذي تحدده، وتنجز العمل بمُنتهى الحرفية والدقة.

المصداقية في توفير القطع الأصلية وذات الجودة العالية هي رؤية هذا المتجر، بالإضافة إلى أن سلامتك كمستهلك تعد أولوية بالنسبة له، وفي إطار كل هذه الخدمات يكون المقابل المادي معقولًا وجيدًا، إضافة للعروض والخصومات التي يقدمها على الدوام، وتكون هذه العروض على قطع الغيار ذات الماركات العالمية.

كيف تختار إطار السيارة؟

إن إطارات السيارات ذات أنواع كثيرة، واختيار افضل موقع لبيع اطارات السيارات ليس هو الأمر الوحيد المهم، بل يجب أن تعرف نوعية الإطارات المناسبة لك التي تشتريها من عليه.

أولًا: حجم الإطارات

إن معرفة هذه المعلومة أساسية جدًا، فالسؤال الأول الذي يسأله افضل موقع لبيع اطارات السيارات لك ما هو حجم الإطارات الذي تريد؟ ولمعرفته يمكنك إيجاده على حافة الإطارات الحالية، أو خلف باب السائق، وكذلك على خزان الوقود، ويكون عبارة عن رمز مثل 175/70 R14 84T والذي يعطيك معلومات عن العرض والارتفاع وهيكل الإطار، وحجم الحافة ومؤشر الحمولة وتقييم السرعة.

ثانيًا: طريقة قيادتك

ثمة أكثر من نوع من الإطارات كل منها يتناسب مع طبيعة طرق مختلفة، وبالتالي يجب أن تختار الإطار الصحيح كي لا يتعرض للتلف بسهولة، ولتحديد نوعية الإطار عليك أن تسال نفسك، هل أحتاج للقيادة بسرعة كبيرة جدًا أحيانًا؟ أم أنك تواجه حركة مرور متقطعة؟ هل تفضل خوض السباقات؟ أم أنك بحاجة إلى إطارات تتحمل الضغط فجأة على المكابح؟

ففي حال كنت ترغب في سرعة عالية عليك الذهاب لنوعية الإطارات التي تتحمل الأداء العالي وتمنحك ثباتًا مضاعفًا، وإذا كنت سائقًا هادئًا فعليك الذهاب لإطارات التجوال، وهي تمنحك راحة كبيرة في السير، ويمكنك الحصول على كلا النوعين عبر متجر النهدي للإطارات.

ثالثًا: ظروف الطقس

هناك إطارات لكل المواسم، تناسب من يعيشون في بلاد ذات جو معتدل، وأخرى شتوية وصيفية للبلاد التي يكون الطقس بها حارًا جدًا أو باردًا جدًا.

فبلد مثل الإمارات ستكون بحاجة إلى شراء إطارات صحراوية لتناسب طبيعة الطقس وتتحمل الحرارة العالية وطبيعة الطرق الرملية، وذات الشيء إذا كنت تعيش في بلاد ذات طقس بارد جدًا.

رابعًا: نوع السيارة

كل نوع من السيارات يكون له إطارات مناسبة، فإذا كنت تقود سيارة ذات دفع رباعي لن تكون إطاراتها كما سيارة رياضية أو مركبة تجارية، حتى أن اختلاف هذه النوعية يعتمد على مقدار استهلاك الوقود، بالإضافة إلى مدى الراحة المطلوبة.

خامسًا: جودة الإطارات

حين ترى إطارين جديدين من ماركات مختلفة يمكن أن تشعر أن كلاهما يؤدي نفس الوظيفة، خاصة إذا كان الهيكل الخارجي متشابهًا، ولكن الخامات التي يصنع منه الإطار ذو الماركة الأصلية لا يكون أبدًا مثل أداء الآخر.

فالمداس يكون مختلف، ودرجة التحمل والأمان كذلك لا تكون ذاتها، وهناك بعض النقاط التي تضمن جودة الإطار من عدمها.

  • مقدار الكبح: حين تكون الإطارات مصنوعة من مطاط ذو جودة عالية، فإن مقدر الثبات يكون أعلى بكثير، إذ تبقى متصلة بسطح الطريق ولا تنجرف بسهولة كالأنواع الأقل جودة، وبالتالي تكون المسافة التي تتخذها للتوقف أقل بكثير، وهذا ما يمنحك أمانًا أكثر.
  • الآداء عند المنعطفات: هذا الاختبار بالفعل يميز الإطارات ذات الجودة العالية من الجودة الأقل، وهذا لأن الانزلاق يكون أسهل، وتُظهر الإطارات الجيدة تماسكًا قويًا ولا تنجرف عن الطريق.
  • مقدار التحكم: من السهل أن تسير أي إطارات على الأسفلت، لكن ذات الجودة العالية فقط هي التي تمنح السائق القدرة على التحكم في كل الاتجاهات.
  • العمر الافتراضي: التقنيات الهندسية الحديثة تمكنت عبر إضافة المزيد من البوليمرات من زيادة عمر الإطارات، وهذا ما تفعله الشركات التي تضمن لك إطارات عالية الجودة.

سادسًا: نقشة المداس

سيؤدي اختيار نقشة مناسبة لاستخدامك الحصول على أداء أفضل من السيارة.

  • الإطارات الاتجاهية: هذا النوع أنسب للطرق الرطبة، إذ يساعد على تصريف المياه بصورة أفضل، مما يقلل من الانزلاقات التي تحدث نتيجة المطر.
  • الإطارات المتماثلة: هو النوع الأشهر، وهو لا يسبب أي ضوضاء، وعادة ما يكون أدائه عالٍ، إلا أن عمره الافتراضي ليس طويلًا.
  • الإطارات غير المتماثلة: هذا الإطار هو الذي تجده في أفخم أنواع السيارات وفي السيارات الفخمة جدًا، وميزة هذا الإطار أنه يجمع بين أكثر من نقشه للمداس، ما يجعله مثاليًا سواء في الطرق الرطبة أو الجافة.
  • إطارات اتجاهية غير متماثلة: يأخذ هذا الإطار المزايا من كلا النوعين، إذ يوفر قيادة مريحة وآمنة دون أي ضوضاء.

متى يجب تغيير إطار السيارة؟

العمر الافتراضي لأي إطار هو 6 سنوات على الأكثر، وحتى إن لم تلاحظ أي مشكلة سيكون عليك تغييره في هذا الوقت، والسبب أنه يكون معرضًا للتلف في أي لحظة وإن لم يكن لديك إطارًا احتياطيًا ستكون في مشكلة، وهناك بعض العوارض التي لأجلها عليك تغيير الإطار، حتى لو لم تنتهي مدة صلاحية استخدامه.

  • حين ترى ثقبًا أو قطعًا واضحًا في الإطار.
  • التشققات التي تنتج من الحمولة الزائدة على الإطار.
  • إذا ما أصبح الإطار منتفخًا أكثر من اللازم.
  • حين يصبح عمق المداس 1.6.

إن افضل موقع لبيع اطارات السيارات هو بلا أي داعٍ للمقارنة النهدي للإطارات، وهذا لما يوفره من أنواع مختلفة من الإطارات للعملاء، بالإضافة للجودة العالية والعمر الطويل.

اقرأ أيضًا: